رئيس التحرير : مشعل العريفي

"تفاجأت بموقفه ولم أستطع النوم".. شاهد: عبدالله بن عودة يكشف كواليس تأجير فرديات إبله لـ"الدبوس" بـ20 مليون ريال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف المستثمر عبدلله بن عودة، مساء اليوم الأربعاء، عن تفاصيل تأجير فردياته لمهندس الصفقات، عبدالله الدبوس، بـ20 مليون ريال، معتبرًا أن المبلغ ضخم ولم يستطع النوم بسبب ذلك.
تفاصيل إتمام العقد
وقال "ابن عودة" في مقابلة مع برنامج "الراصد" على قناة "الإخبارية": "كنت جالس في كافتيريا ملاك الإبل، فجاء وسلم عليَّ وجلس، وعلى طول زي رجال الأعمال قال أنا أجيك بصفقة إن شاء الله تكون لك وغير قابلة للرفض".
وأضاف: "أن (الدبوس) أكمل كلامه قال عندي عرض بطرحه على الطاولة وأتوقع إنك رجل ذكي ما ترفضه، وشفت كلامات كبيرة منه وكنت أفكر إنه صغير بالسن، وقال أبغى استأجر منك الفرديات لأنها مكتسحة الأشواط وفيها نقاط كثيرة تصل لـ60 أو 70 نقطة، والآن في نهاية المهرجان فأي طريقة يجمع النقاط حتى يتعدى منافسيه".
سوف أوجعك
وتابع "ابن عودة": "أنه قال له أنت لا تنافس في الشداد ولن تستفيد من النقاط، فقلت إيش العرض؟.. طلع شيك وقال سوف أوقع عليه ولك حرية وضع الرقم الذي تريده لكن أرجو منك مراعاتي ولا تضرني، أنا كنت ما أبغى التأجير، فقلت سوف أوجعك، فقال أرجوك لا، فكتبت 20 مليون وعطيته، قالي هذا غالي أبو محمد، قلت والله هذا اللي عندي، تبغى الشداد أدفع، فقال توكلنا على الله مبروك، بدون أي عقد أو شرط".
وأكمل بقوله: "قلت شف حتى لو ما فزت الفلوس هاخذها، وفيه رصيد، وقلت له ترا هصرفه الآن، أبغى يتراجع، فمواصل، حتى لو ما فزت ولا رقمت، قال حلال لك، قلت يا عبدالله صادق، قال أيوه إني مستكثر المبلغ لكن صادق، وقال أنا صامل معك، لحقته وقلت استخير، قال احنا رجال أعمال، لم أستطع النوم ليلتها كأني بعتها".

آخر الأخبار

arrow up